+صور: الحملة البيئية لثويزا مستمرة للاسبوع الثالث بالعروي

مراسلة

استمرت الحملة البيئية التي أطلقتها جمعية ثويزا للتنمية المستدامة-ابوجظاظا، في مرحلتها الثالثة ليوم الاحد 11 مارس 2018 و للأسبوع الثالث على التوالي، هذه المرحلة و كما المرحلتين السابقتين عرفت انخراط مكثف من الساكنة، الذين أبانو عن طول النفس.
فإلى جانب جمع النفايات من الأماكن السوداء في الحي ،عرفت هذه المرحلة استقدام جرافة من طرف الجمعية و على نفقتها، من أجل نزع السدر الذي يكون المكان المفظل لدى البعض لرمي النفايات، و كذلك السدر الذي يعترض الطريق ،و منتشر على جنبات الطرق، و يجتمع فيه بعض المتسكعين و قطاع الطرق مما يهدد سلامة التلاميذ و النساء في طريقهم إلى المؤسسات التعليمية ، و مراكز عملهم وفي اتجاه وسط المدينة.
و إستهدفت هذه المرحلة مناطق حوار الخزان المائي، وسط الحي ،نواحي السايح، على طول الطريق الرئيسي الذي يمر وسط حي ابوجظاظا.
و للتذكير فهذه الحملة البيئية كانت أطلقتها الجمعية بدعم لوجستيكي من جماعة العروي ،ابتداءا من يوم الأحد 25 فبراير 2018 التي إستهدفت جمع النفايات التراكمة في حي ابوجظاظا في جزئيه المنتمي إلى جماعة العروي و جماعة بني وكيل أولاد محند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *