+وثيقة: الطاهري يساءل كاتبة الدولة عن مصير السد التلي بجماعة أفسو

تقدم فاروق الطاهري النائب عن اقليم الناظور بسؤال كتابي الى كاتبة الدولة المكلفة بالماء حول مشروع السد التلي الذي اعلنت وزارة التجهيز عن انجازه على وادي ايغان بجماعة افسو.
و قال الطاهري في سؤاله ان خبر برمجة السد نزل بردا و سلاما على الساكنة لفؤائده الكبيرة بخصوص توفير المياه الصالحة للشرب بالمنطقة و لكنه ساءل كاتبة الدولة عن المدى الذي وصلت اليه وتيرة انجاز المشروع.
