بالفيديو و الصور : هكذا تم القضاء على أخطر بقعة تلوث بالناظور..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي 7 أبريل 2020.
بعد القضاء النهائي يوم أمس على أخطر بقعة تلوث بمدينة الناظور بفضل التدخل الحازم لعمالة الناظور ممثلة في باشا المدينة و السلطات الترابية و القوات الأمنية التي قامت بإخلاء المكان . صباح اليوم واصلت جرافات و شاحنات المجلس الجماعي لمدينة الناظور عملية التنظيف و نقل الأزبال و المخلفات التي تعد بعشرات الأطنان ..هذ البؤرة التي كانت عبارة عن أكبر مزبلة محاطة بأكواخ بالبلاسيك و الكارتون حولها المنحرفون و المتسكعون لمخبئ لكل الرذائل التي لا تخطر على بال لانسان مما حول المكان لمستنقع أخلاقي و اجتماعي تأخرت السلطات في معالجته و بالرغم من ذلك استبشر الناس خيرا بالمبادرة و منهم من شكر ‘ كورونا ‘ التي نبهت المسؤولين لتجريف هذا الوباء الذي هو أصعب من كورونا في حد ذاته. أصحاب المرافق الادارية القريبة من المجمع الوبائي ( اتصالات المغرب و القرض الفلاحي بنك المغرب البريد المركزي مسجد الحاج المصطفى الضرائب الهلال الأحمر المحكمة الابتدائية غرفة التجارة المحافظة العقارية القباضة + الساكنة ) كلها مصالح نوهت بالمبادرة و حيت القائمين عليها.

على اصحاب العقار دفع فاتورة النظافة، وعلى السلطات المحلية والإدارية إلزامهم بتسييج العقار والتكلف بنظافته دوريا وحراسته حتى لا ترجع الامور الى ما كانت عليه
المرجو من الصحافة ان تخصص مقالا للموضوع حتى تلقي بالمسؤولية على كل من له يد في الموضوع وشكرا