الناظور: وضع سائق شاحنة قادم من المحمدية قيد الحجر الصحي بالحسني للاشتباه في اصابته بكورورنا

اريفينو خاص فؤاد الحساني و محمد مقرش
قالت مصادر متطابقة من المستشفى الحسني للناظور أن سائق شاحنة لنقل المحروقات قد وضع بالحجر الصحي بالمستشفى الحسني ظهر اليوم الاثنين 30 مارس بعد الاشتباه باصابته بفيروس كورورنا.
و قالت مصادر اريفينو المطلعة ان السائق الذي ينحدر من مكناس، قد شعر باعراض مقلقة و بعد قياس حرارته تأكد انها مرتفعة كثيرا عن المعدل فتم نقله على متن سيارة الوقاية المدنية من حي صوناصيد سلوان للمستشفى الحسني.
الطاقم الطبي بالمستشفى اتخذ الاجراءات المناسبة اتجاه الحالة خاصة انه اعترف بمخالطته لاحد السائقين العاملين على الخطوط الدولية و تم اخذ العينات اللازمة و ارسالها الى معهد باستور للبيضاء من اجل التحليل الذي قد تظهر نتائجه غدا.
من جهة اخرى قالت مصادر اريفينو ان المهاجر من فرنسا لا يزال بالمستشفى بانتظار نتائج تحليله الثاني الذي سيعلن شفاءه بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *